الرئيسية / الاخبار / الشرقيون للتنمية العمرانية تتقدم لشراء قطعتي أرض بالعاصمة الإدارية

الشرقيون للتنمية العمرانية تتقدم لشراء قطعتي أرض بالعاصمة الإدارية

قال محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، اليوم السبت، إن الشركة تقدمت بعرضين لشراء قطعتي أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإنها حصلت على الموافقة المبدئية من شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية .
وأضاف خميس، في بيان له اليوم، أن القطعة الأولى مساحتها 50 فدانا، وتستهدف الشركة استغلالها في إقامة مشروع سكني عمراني متكامل.
قال إن القطعة الثانية 10 آلاف متر، وسيتم تنميتها في إقامة مشروع خدمي مختلط عبارة عن برج يضم الدور الأول والأرضي خدمات تجارية، والثاني والثالث إدارية، وبدءًا من الرابع عيادات طبية.

وأطلقت شركة الشرقيون للتنمية العقارية اليوم، أحدث مشروعاتها “Parrotel” في محمية نبق، بشرم الشيخ باستثمارات مليار و600 مليون جنيه خلال معرض نكست موف العقاري المنعقد حاليا بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر .
وقال خميس، إن الشركة طرحت أول وحدات المشروع للتسويق على العملاء خلال المعرض، ويضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس و3 فنادق، وخدمات متنوعة ترفيهية وتجارية.

وأضاف خميس، أن الشركة تستهدف تنفيذ وطرح مشروعات جديدة خلال 2018 حيث حصلت على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة ضمن الأراضي التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام السعر المعلن.
وبحسب خميس، كانت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، المتقدمة الوحيدة بعرض للشراء، وسيتم قريبا إنهاء اجراءات التخصيص ومن المتوقع البدء في المشروع أيضا خلال العام الجديد .

وأشار إلى أن الشركة تعتزم إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها ” أوريتنال كوست ” بمرسى علم، في 2018، وهي مرحلة على حوالى 350 ألف متر، وسيتم خلالها تنفيذ مباني على الطراز المعمارى النوبي.

وأضاف أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض نكست موف عدة مشروعات أخرى منها هيلوبوليس هيلز بالعبور ويقع على حوالى 18 فدانا ويضم 164 تاون هاوس وتركز الشركة من خلال المشروع على تنفيذ فيلات بمساحات صغرى تلاءم احتياجات العملاء وتتيح لهم الحصول على فيلا مميزة بسعر وحدة فى التجمع الخامس.

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *