الرئيسية / الاخبار / بالخطوات.. كيف تحجز وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية “أونلاين”؟

بالخطوات.. كيف تحجز وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية “أونلاين”؟

العاصمة الإدارية الجديدة، إحدى المدن العملاقة التي تعمل الدولة على تنفيذها على أعلى مستوى، حتى أصبحت الوجهة الأولى للمواطنين بهدف للحصول على وحدات سكنية بها.

بدأت الشركات التي حصلت على قطع أراضي بالعاصمة الجديدة، الإعلان عن بدء حجز الوحدات في مشاريعها.

وللحصول على وحدة سكنية داخل العاصمة الجديدة، لابد من مراعاة الآتي:

– يتطلب من العملاء الذهاب إلى الشركات المختلفة والتعرف على منتجاتهم والمقارنة بينهم من حيث السعر والمساحة والمكان وجودة التشطيبات، لكن مع خدمة “Online Launches” الذي أطلقها موقع “عقارماب”.

– أصبح يمكن للعملاء حجز الوحدات العقارية من شركات التطوير العقاري عن طريق الإنترنت، وفدع جدية الحجز باستخدام الكرديت كارد.

– عبر خدمة “Online Launches”، يستطيع العميل دفع جدية حجز أولى باستخدام “الكرديت كارد” وبالتالي يكون له وحدة تم حجزها أون لاين.

– أي مواطن يمكنه الحصول على الخدمة عن طريق الدخول لموقع عقار ماب واختيار launches.aqarmap.com/ar، ثم التسجيل في خدمة أونلاين Launches وينتظر الموعد المحدد لـ Launch.

– بعد التسجيل في الموقع: يمكن للعميل مشاهدة جميع التفاصيل والوحدات المتاحة للبيع في المشروع، ويتم حجز الوحدة بالكريدت كارد، ثم إكمال العقود في خلال 7 أيام من تاريخ الحجز.

– تصل قيمة حجز الوحدة إلى 10 آلاف جنيه عن طريق الكرديت كارد، وهي رسوم حجز مبدئية، ويمكن للعميل أن يستعيد قيمة الحجز كامل دون خصم خلال 7 أيام من تاريخ الحجز.

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *