الرئيسية / الاخبار / رئيس “دعم مصر”: إنجازات الرئيس لا تعد.. ولا ينكرها إلا جاحد

رئيس “دعم مصر”: إنجازات الرئيس لا تعد.. ولا ينكرها إلا جاحد

قال محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف “دعم مصر” صاحب الأغلبية البرلمانية، إن “إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تصحى”، مضيفًا أن الائتلاف وضع استراتيجية جديدة تتزامن مع المرحلة المقبلة.

وأشار السويدي خلال كلمته بمؤتمر الائتلاف الذي يعقد بأحد فنادق القاهرة، أن العاصمة الادارية هي انطلاقة حقيقة نحو دولة عصرية، مؤكدًا أن الدولة لها رؤية لا تقام إلا بالعمل الجاد.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر، أن الرئيس يعمل بشكل جاد وانجازاته لا ينكرها إلا جاحد، مشيرًا إلى أن البرلمان يقف في صف الدولة المصرية للعبور إلى بر الأمان.

ووجه المهندس محمد السويدي التحية للواء الراحل سامح سيف اليزال، مؤسس الائتلاف، لافتا إلى أن الائتلاف سعى خلال الفترة الماضية لافتتاح من المقرات في العديد من المحافظات لتكون همزة وصل بين البرلمان والحكومة ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف السويدي، خلال كلمته، أن الائتلاف تأسس في فترة حرجة في ظل وجود إرهاب وأزمات ومشكلات طاحنة تواجهة المواطن المصري، مضيفا أن الرئيس السيسي تحمل مسئولية كل هذا في وقت صعب لم يقدر على أحد تحملة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي يعقد ائتلاف دعم مصر بأحد فنادق القاهرة للكشف عن ملامح الانطلاقة الجديدة للائتلاف خلال المرحلة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور علي عبد العال، الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور غادة والي وزيرة التضامن، والدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط، وأكثر من 350 نائبا بالبرلمان.

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *