الرئيسية / الاخبار / العاصمة الإدارية فخر للمصريين وواجهة مشرفة أمام العالم

العاصمة الإدارية فخر للمصريين وواجهة مشرفة أمام العالم

قال المهندس علاء والي، عضو لجنة الاسكان في مجلس النواب، إن تدشين الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروع العاصمة الادارية الجديدة، اليوم الأربعاء، فخر للمصريين وواجهة مصر المشرفة أمام العالم وحلم المصريين الذي أصبح حقيقة.

وأضاف والي، في تصريح صحفي، أن بشائر الخير بدأت على أرض الواقع بسواعد آلاف العمال المصريين الذين يواصلون الليل بالنهار في مشروع العاصمة الادارية دون كلل أو ملل، واصفا عمال مصر بأنهم “واجهة مشرفة” ، فهم يشقون صخور الصحراء لتأسيس البنية التحتية والمرافق والخدمات للنهوض بمصر وتحقيق طفرة تنموية غير مسبوقة في تاريخها المشرف ، ولتكون بداية دولة حقيقية لها قيمتها وشأنها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى أن حضور الرئيس السيسي لافتتاح أولى مراحل المشروع العملاق خلال شهور من الإعلان عن بدء تنفيذ المشروع يؤكد العزم والجدية في بناء دولة مصرية، وما نشاهده اليوم خير دليل وبداية خير كبير لدولة لها كيانها .

وتابع عضو لجنة الإسكان، أن الرئيس وعد فأنجز أكبر مشروع عملاق في الشرق الأوسط في زمن قياسي وبأعلى جودة تنفيذ ويضم العديد من المشروعات سواء السكنية والخدمية أو السياحية أو الثقافية، مشيرا إلى أن منطقة الأبراج التي تضم 20 برجا سيوجد بها أعلى برج في إفريقيا.

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *