الرئيسية / الاخبار / شروط جديدة للحصول على اراضى بالعاصمة الادارية الجديدة

شروط جديدة للحصول على اراضى بالعاصمة الادارية الجديدة

قال اللواء محمد عبداللطيف، نائب رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة، إنه لن يجري منح أي مطوري أراضٍ في العاصمة الادارية الجديدة إلا بعد سدادهم نسبة 20% من قيمة الأرض لإثبات جديدة الحجز، والتي كانت في السابق تمثل 2% فقط من ثمن الأرض.

وأضاف “عبداللطيف”، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه يوجد 3 شركات فقط هي من حصلت على قرار وزاري للأراضي بالعاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح ما يقرب من 2500 فدان على المستثمرين خلال الشهرين المقبلين.

وتابع نائب رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة، أننا نستقبل كافة الطلبات من أي مستثمر بشأن الاستثمار في العاصمة بأي نوع، ومن أي بلد سواء عربية أو أجنبية.

وأوضح نائب رئيس شركة العاصمة، أن قيمة تنفيذ البنية التحتية للمرحلة الأولى بمشروع العاصمة الادارية على مساحة 40 فدانًا تبلغ 177 مليار جنيه، لافتًا إلى أنه لن يتم تحميل موازنة الدولة جنيهًا واحدًا، ولكن الأموال التي يتم ضخها في العاصمة نتيجة من طرح الأراضي.

وذكر، أن إجمالي المساحة المباعة في العاصمة الجديدة وصل إلى 5 آلاف فدان، لما يقارب 40 شركة، ووصل عدد الشركات العاملة في العاصمة 400 شركة مقاولات، لافتًا إلى أنه يتم تنفيذ 60 ألف وحدة سكنية مختلفة المستويات بنسبة تنفيذ تخطت الـ90%، ستطرح خلال الفترة القريبة المقبلة.

شاهد أيضاً

مشاركة مصر ايطاليا ب 4 مشروعات فى معرض سيتى سكيب للعقارات

قال هاني العسال رئيس مجلس إدارة شركة مصر ايطاليا القابضة للاستثمار، إن شركته تشارك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *