الرئيسية / استثمار / التجارة الإلكترونية تقتحم السوق بقوة والعاصمة الإدارية الأعلى شرائا

التجارة الإلكترونية تقتحم السوق بقوة والعاصمة الإدارية الأعلى شرائا

قال عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي لعقار ماب دوت كوم، إن الموقع يعمل على ربط آليات العرض بالطلب داخل السوق المحلية، مشيرًا إلى أن العديد من المستهلكين يلجئون إلى الإختيار من خلال الموقع.

وأضاف خلال مشاركته بفعاليات اليوم الأول لمؤتمر سيتى سكيب، أن هناك 15 ألف وحدة تم بيعها عبر التطبيق، وذلك من خلال أكثر من 12 مليون زيارة للموقع، منوهًا أن 50% من المصريين بالخارج يشترون من خلال عقار ماب خاصة بعد قرار تحرير سعر الصرف.

وأشار إلى أن العاصمة الادارية الجديدة تحتل الصدارة في الشراء عبر التطبيق، موضحًا أنه من الصعب إدراك ما سيحدث في حركة المبيعات تجاه العاصمة ولكن يتوقع الكثيرون أنها ستشهد نموا كبيرا خلال الخمس سنوات القادمة.

وأضاف أن القاهرة الكبرى توسعت بشكل كبير خلال فترة وجيزة في ظل توجه الدولة للتوسع في شرق القاهرة لإحداث التوازن بينها وبين غرب القاهرة، موضحا أن المدن الجديدة ومنها العاصمة الادارية ستشهد إقبال خلال الفترات القادمة كما كان الحال في مدن الشيخ زايد ووالعشر من رمضان ومصر الجديدة بعد إنشاءها.

وفي ظل اتجاه المستهلكين إلى التجارة الاليكترونية في كل احتياجاتهم، أوضح المسعودي، أن الفترة الراهنة تحمل تحديات عديدة فى عملية التسويق والبيع، مشيرا إلى قيام “عقار ماب” ببيع 85% من “مشروع ميد تاون” خلال 12 ساعة فقط، كما استشهد بتجربة رجل الأعمال محمد العبار الذي قام بإنشاء موقع N.com الخاص بسوق العقارات وتمكنه من تحقيق استثمارات تصل إلي مليار ريال بالسعودية.​

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *