الرئيسية / الاخبار / ننشر تفاصيل أول كمباوند سكني في العاصمة الإدارية الجديدة

ننشر تفاصيل أول كمباوند سكني في العاصمة الإدارية الجديدة

اعلن المهندس محمد هاني العسال، المدير التنفيذي لشركة مصر إيطاليا، تنفيذ مشروع البويكو بالعاصمة الإدارية على مساحة 200 فدان، بحجم استثمار يصل إلى 16 مليار جنيه، على 4 مراحل.

وأوضح “العسال”، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، الانتهاء من طرح المرحلة الأولى في شهر نوفمبر الماضي، وطرحنا المرحلة الثانية من المشروع؛ لزيادة الطلب على الشراء خلال الشهر الجاري، والتعاقد على 2500 وحدة للمرحلتين، بإجمالي مبيعات 5.9 مليار جنيه مصري للمرحلتين في الربع الأخير من عام 2017.

وأضاف، أن المساحات داخل المشروع تبدأ من 120 مترًا، حتى 200 متر للوحدات السكنية، أما بالنسبة للفيلات فالمساحات تبدأ من 250 مترًا، حتى 500 متر، بأسعار تتراوح بين 9 آلاف جنيه للمتر وحتى 12 ألف جنيه، ويختلف السعر وفقًا لموقع الوحدة ومساحتها.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة مصر إيطاليا، أن مشروع “البوسكو”، يتكون من فيلات فاخرة وشقق سكنية مميزة ومول تجاري ونادٍ وفندق، ولأول مرة في مصر والشرق الأوسط نقدّم مفهوم الـ”vertical forest”، وهو إحاطة الأبراج السكنية بأنواع معينة من النباتات، تساعد على تقليل نسب التلوث وزيادة نسب الأوكسجين في الجو.

وقال العسال إن الشركة تعطي الحاجزين نوعين من التقسيط، الأول عن طريق سداد 10%، من ثمن الوحدة كمقدم حجز وتقسيط الباقي على 7 سنوات دون أي فوائد، والنوع الثاني، على 9 سنوات، بنسبة فوائد.

شاهد أيضاً

مقر جديد لبنك بلوم بالعاصمة الادارية الجديدة

قال شريف محسب مدير عام فروع بنك بلوم مصر إن البنك اشترى 6200 متر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *